مرحبا بكل الأعضاء و الزوار في منتديات صوت الإبداع
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 لماذا البنات في هذا الزمان يبحثون عن الشباب اكثر من بحث الشباب عنهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرة الكون
عضو متميز
عضو متميز
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 02/09/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: لماذا البنات في هذا الزمان يبحثون عن الشباب اكثر من بحث الشباب عنهم    2011-09-11, 21:45



البنات في هذا الزمان يبحثون عن الشباب ؟؟؟؟؟؟؟؟ الله اكبر الله اكبر !!!!!!!!
هذا ظلم كبير .... قل بعض البنات .... البنات !!!!!!!،ليش التعميم ان البنات يبحثون .....؟؟؟؟؟
نبحث عن الازياء و العطور و السفر و السياحة و الثقافة والتعليم و الوظيفة والتطوير و الحياة الاسرية الكريمة الشرعية يرضاها رب العالمين .....ممكن ....بس نبحث عن ؟؟؟؟؟ هل هذه ثقة زايدة ؟؟ او يمكن نوعية مميزة ؟؟؟؟ غرور تعجرف !!!!!!!
البنات هم خواتك بناتكم هل كلهم يبحثون عما تفضلت فيه ؟؟؟لا و لا ولا لالالالالالالالالالا و لا نفكر ابدا !!!!! الحياة مليئة بأمور كثيرة تشغل بالنا مفيدة و ممتعة !!
بس المثل يقول ( عذرا ) كل يرى الناس بعين طبعه !!!!!!!!
هذا تعدي سافر على البنات ، و بما ان العضو ملقب بــــــــــــ( الحياة اخلاق ) ، نود ان نرى التعديل في طرح السؤال ،
اذا كنا مثل ما قلت فاعتقد العيب من الرجل الذي يمثل للبنت ( الاب و الاخ و الجد والعم ....وابن الديرة ) يمثل للبنت رمز العزة و القوة ، اذا رمز القوة اصابه الضعف فكل من حوله ضعيف متهالك ، الأب و الأخ الذي يحتوي ابنته و اخته حب واحترام ورحمة ورفق ، تتربى البنت لا تعرف هذه الامور
تعيش مثل الاميرة لديها اكتفاء عاطفي يفيض على من حولها تسير رافعة الراس بأخلاقها و اهلها ودينها
على العموم
المجتمع كله فيه الصح و الخطأ ، بنات وشباب ، بس مازلنا على ما تربينا و القلة وهم الشواذ
عن القاعدة هم كما تفضلت ( على ما اعتقد ).....الله يصلح بناتنا وشبابنا ومجتمعنا كله




زهرة الكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير العام
عضو متميز
عضو متميز
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 678
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: لماذا البنات في هذا الزمان يبحثون عن الشباب اكثر من بحث الشباب عنهم    2011-09-11, 22:01


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://soot.ibda3.org
زهرة الكون
عضو متميز
عضو متميز
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 02/09/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: لماذا البنات في هذا الزمان يبحثون عن الشباب اكثر من بحث الشباب عنهم    2011-09-11, 22:04

مشكووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شلال الورد
عضو متميز
عضو متميز
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 01/07/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: لماذا البنات في هذا الزمان يبحثون عن الشباب اكثر من بحث الشباب عنهم    2011-09-12, 00:15

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا البنات في هذا الزمان يبحثون عن الشباب اكثر من بحث الشباب عنهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صوت الإبداع :: منتديات عامة :: منتدى الترفيه-
انتقل الى: